إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشركات متعددة الجنسيات من المتحوطين في الأسواق المالية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشركات متعددة الجنسيات من المتحوطين في الأسواق المالية


    تعتبر الشركات متعددة الجنسيات أيضا من المتحوطين في الأسواق المالية. وغالباً ما تواجه الشركات متعددة الجنسيات والشركات التي لها فروع في بلدان مختلفة شروطاً تكون فيها الحسابات المستحقة القبض أو الدائنة التجارية في شكل عملات غير تلك المطبقة في البلد الذي تتركز فيه الشركةتوصيات العملات اليومية مجانا .
    على سبيل المثال ، لنفترض أن هناك شركة من الولايات المتحدة لديها حسابات مستحقة القبض من عميل من اليابان ، ينطبق عليها الين.
    عادةً ، لن تتمكن هذه الشركات عادةً من سحب هذه الحسابات لمدة أقل من 60 يومًا بسبب الاختلافات في السياسة بين البنوك. وفي الوقت نفسه ، تشعر الشركة بالقلق من انخفاض قيمة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي (usd) في الأيام القليلة القادمة.

    وللتنبؤ بمخاطر انخفاض قيمة الين ، تقوم الشركة بتداول العملات عن طريق بيع الدولار الأمريكي / الين الياباني (الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني). بهذه الطريقة ، إذا انخفضت قيمة الين في وقت لاحق ، ستتمكن الشركة من تغطية خسائرها على الذمم المدينة التجارية مع ربح من أسعار العملات المتداولةتوصيات العملات .
    على غرار المثال أعلاه ، لنفترض أن هناك شركة بريطانية لديها ديون تجارية من تاجر من هولندا يستخدم عملة اليورو. من غير المحتمل أن تتمكن الشركة من سداد الدين بأقل من 60 يومًا.
    وفي الوقت نفسه ، تشعر الشركة بالقلق من أن قيمة اليورو (eur) مقابل الجنيه الإسترليني (gbp) ستعزز ، وبعد ذلك سوف تدفع الشركة المزيد من الديون. وللتنبؤ بمخاطر تقوية سعر صرف اليورو ، تستطيع الشركة شراء اليورو / الجنيه الإسترليني (اليورو مقابل الجنيه الإسترليني) بحيث إذا ارتفعت قيمة اليورو ، ستتمكن الشركة من تغطية خسائرها في سداد الدين التجاري الذي يكون أكثر كلفة مع الأرباح من عقد صرف العملات.


يعمل...
X