إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حافظ على صحتك ونشاطك مع نصائح اللياقة البدنية هذه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حافظ على صحتك ونشاطك مع نصائح اللياقة البدنية هذه

    حافظ على صحتك ونشاطك مع نصائح اللياقة البدنية هذه

    لا يتعين عليك ممارسة اللياقة البدنية بشكل تنافسي للاستمتاع بها بشكل كامل. لا على الاطلاق! يمكنك القيام بذلك كنشاط شخصي أيضًا. إذا لم يكن لديك دليل حول كيفية بدء روتين ما ، فحاول إلقاء نظرة سريعة على النصائح الواردة في هذه المقالة. يمكنهم تقديم بعض النصائح المفيدة لك.

    من أجل زيادة روتين لياقتك في صالة الألعاب الرياضية ، تأكد من الراحة فقط عند الحاجة بين المجموعات. سيوفر هذا الوقت في صالة الألعاب الرياضية ويجعلك تنتقل إلى الأنشطة الأخرى بشكل أسرع. في وقت لاحق من التمرين ، ستحتاج إلى المزيد من الراحة ، ولكن يمكنك أن تبدأها بقوة دون أي آثار سيئة. ,قد تؤدي بعض التمارين الي المساعدة علي ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعالج عند دكتور محمود فوزي غالي بالقاهرة.

    يُعد جعل التمرينات ممتعة من أفضل الطرق للحفاظ على لياقتك. جر نفسك إلى صالة الألعاب الرياضية أو الانخراط في أي أنشطة أخرى لا تستمتع بها سيثنيك عن ممارسة المزيد. ابحث عن شيء يتطلب جسديًا تستمتع به. يعد الانضمام إلى فريق رياضي محلي طريقة رائعة لتكوين صداقات والاستمتاع والحفاظ على لياقتك.

    قلل من وقتك في صالة الألعاب الرياضية من خلال عدم أخذ وقت طويل للراحة بين مجموعات رفع الأثقال. عندما تبدأ في رفع الأثقال ، لا تزال عضلاتك قوية بما يكفي لتمريرها. فكر بشكل حدسي وأخذ فترات راحة عندما تحتاج إليها ، ولكن يمكنك تقليل 10-20٪ من وقتك في الصالة الرياضية عن طريق تقليل فترات الراحة المبكرة ، مما يسمح لك بالانتقال إلى شيء آخر أسرع بكثير.

    تمرين ضغط العضلة الثلاثية هو تمرين فعال لتقوية العضلة ثلاثية الرؤوس. من المهم إجراء هذا التمرين بشكل صحيح. يجب أن تواجه راحة يدك فخذيك. سيقلل ذلك من الضغط على مفصل الكوع. لا تدع راحتي يديك تواجهان الأرض مما يشكل ضغطًا غير ضروري على مرفقيك.

    تتبع مشيك طوال اليوم. ستندهش من عدد الخطوات التي تخطوها أو لا تخطوها. حدد هدفًا يوميًا والتزم به. من الناحية المثالية ، يجب أن تأخذ حوالي 10000 خطوة كل يوم. في نهاية اليوم ، اكتب عدد الخطوات التي قطعتها. إذا لم تحقق هدفك ، فاكتب السبب.

    اليوجا طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك. تجعلك اليوجا أكثر مرونة من خلال شد جسمك في أوضاع مختلفة. كما أنها تعمل على تمرين عضلاتك الأساسية أثناء محاولتك البقاء في الوضعيات لفترات طويلة. تعتبر اليوجا أيضًا وسيلة رائعة للاسترخاء وهي طريقة رائعة للاسترخاء بعد أسبوع طويل من التمارين الشاقة.

    تعتبر ممارسة التمارين مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء طريقة رائعة لتحفيز نفسك. لا يقتصر الأمر على متعة ممارسة الرياضة أو ممارسة الرياضة مع الأصدقاء فحسب ، بل إن التنافس الودي سيبقيك على أصابع قدميك وفي قمة اللعبة. فقط تأكد من أن التنافس لا يعيق صداقتك.

    خذ يوم عطلة كل أسبوع. سيسمح هذا لجسمك ببعض الراحة التي يحتاجها بشدة ، ولكنه سيمنحك أيضًا فرصة للتفكير في شيء آخر غير اللياقة البدنية لفترة من الوقت. بهذه الطريقة ، يمكنك العودة إلى برنامج اللياقة البدنية الخاص بك بعيون جديدة لمعرفة ما إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف أو تريد تغيير بعض الأشياء.

    تدرب على تحسين تأرجح لعبة الجولف عن طريق إجراء بعض تمارين التأرجح على الجانب الآخر. سوف يساعد على تقوية عضلاتك وتوازنها بشكل أكبر مما يساعدك على تجنب أشياء مثل مخاطر المياه. حاول بشكل خاص القيام ببعض هذه التأرجحات في الفتحات الثلاثة أو الأربعة الأولى أو على الأقل لمدة دقيقة في نطاق القيادة.

    تجنب إيذاء رقبتك عند ممارسة تمرين القرفصاء عن طريق لمس الشريط أعلى كتفيك. يتسبب إمساكه في الجزء السفلي من رقبتك في ضغط العمود الفقري عبر الوزن بالكامل في تلك المنطقة فقط. يمكن أن يؤدي هذا بالتأكيد إلى إصابة كبيرة في العضلات والعمود الفقري قد تمنع المزيد من التدريبات.

    انظر ، اللياقة البدنية أكثر من مجرد نشاط تنافسي. يمكن أن يكون حقًا أي نوع من النشاط تريده. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن للمحترفين فقط شراء المعدات واللعب بها. يجب أن تشعر بتحسن قليل وأنك مستعد لإنشاء روتين ، واستخدام معرفتك الجديدة بالنشاط.

يعمل...
X