إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

7 نصائح لإكمال وظائف إدخال البيانات لحسابهم الخاص في الوقت المحدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 7 نصائح لإكمال وظائف إدخال البيانات لحسابهم الخاص في الوقت المحدد

    7 نصائح لإكمال وظائف إدخال البيانات لحسابهم الخاص في الوقت المحدد


    يتطلب إدخال ata الحصول على مصدر لنوع معين من البيانات وإدخاله في النظام. قد يكون هذا أمرًا مربكًا إذا كنت تتعامل مع كمية كبيرة من البيانات. إذا كنت تعمل على إدخال البيانات كمستقل ، فأنت بحاجة إلى أن تفهم أنه لن يكون الأمر أسهل - باستثناء أنك ستفعل ذلك وأنت مرتاح في منزلك.

    يتطلب عمل إدخال البيانات السرعة والدقة. الدقة أمر بالغ الأهمية لأنها تؤثر على القرارات الرئيسية في المنظمة. يجب أن تكون البيانات محدثة ، أو سيكون الوقت المخصص للمهمة مضيعة للوقت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع وظائف إدخال البيانات لحسابهم الخاص. فيما يلي بعض منهم:

    1. قم بزيادة السرعة التي تكتب بها
    بصفتك مستقلاً ، ستتعامل مع المواعيد النهائية ، وسيفقد العملاء ثقتهم بك إذا لم تلتزم بهم. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الوفاء بالموعد النهائي هي زيادة سرعة كتابتك. سيبدو الحمل أخف إذا قمت بالإسراع - وسيكون لديك وقت كافٍ بعد إدخال البيانات للتأكد من دقتها. ستساعد زيادة سرعة الكتابة لديك أيضًا على زيادة دخلك ، حيث ستتمكن من العمل في المزيد من المشاريع. يمكنك استخدام برنامج لزيادة سرعة كتابتك - وأكثرها شيوعًا هو Mavis Beacon.

    2. استخدم مفاتيح الاختصار بدلاً من الماوس
    تُفقد الثواني الثمينة عند استخدام الماوس. يتراكم هذا في دقائق ثم ساعات. كل ثانية ثمينة في إدخال البيانات ، يمكنك جعلها جميعًا مهمة باستخدام مفاتيح الاختصار. غالبًا ما تسمى مفاتيح التشغيل السريع اختصارات وكل برامج إدخال البيانات بها سلاسل من الاختصارات. تعلم مفاتيح الاختصار لتحسين كفاءتك ، حتى لا تضطر يديك إلى الرفع عن لوحة المفاتيح. لعرض قائمة مفاتيح الاختصار ، انتقل إلى شريط الأدوات واختر تعليمات التنقل. ضع قائمة بالأشياء التي تستخدمها بشكل متكرر وحاول حفظها ، أو قم بتسجيل القائمة على شاشتك حيث ستراها أثناء عملك.

    3. تحديد ساعات العمل
    يمنحك العمل كمستقل امتياز العمل على راحتك. يمكن أن تكون ساعات العمل المرنة سر نجاحك في وظيفة إدخال البيانات - أو فشلك. عندما يتم تكليفك بعمل ، يمكنك تأجيل البدء ، وإخبار نفسك أنه يمكنك البدء لاحقًا - وعندما تعود إليه ، فسوف تسابق مع الوقت. جدولة ساعات العمل سوف تتجنب ذلك. تأكد من أنك تقدم عرضًا لإدخال البيانات في الأوقات التي تكون فيها أكثر استرخاءً ، وستشهد ارتفاعًا في إنتاجيتك.

    4. تنظيم الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    مهام إدخال البيانات مرهقة وتستغرق وقتًا طويلاً ، حيث ستحتاج إلى جمع البيانات بنفسك. البقاء منظمًا هو مفتاح الانتهاء في الوقت المحدد. لن ترغب في البحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن الملفات المفقودة ، لذا يجب أن يكون لديك مجلد منفصل لكل مهمة. احتفظ بجميع الموارد التي تحتاجها لهذه المهمة في المجلد ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة. هذا أيضًا يسهل عليك العثور على ملف معين واستبداله عند الحاجة إلى نموذج محدث لبيانات معينة. يجب تسمية كل ملف في المجلد وفقًا لمحتواه. البقاء منظمًا هو المفتاح لتحسين الإنتاجية.

    5. قضاء بعض الوقت في البحث لتحسين الدقة
    البحث الجيد يولد نتائج أفضل. عندما يكون بحثك غامضًا ، لن تكون مجموعة البيانات الخاصة بك دقيقة ، مما يؤدي إلى رفض عميلك لعملك أو مطالبتك بتعديله. إذا رفض عميلك عملك ، فستضيع وقتك وطاقتك. التعديلات ليست أسهل ، لأنه سيتعين عليك إجراء المزيد من البحث في غيرها لاستبدال الإدخالات الخاطئة. يمكن أن تؤثر دقة مصدر البيانات أيضًا على الدقة الإجمالية. إذا حصلت على بيانات من مصدر غير موثوق به وقمت بعمل جيد معها ، فقد يستمر عميلك في رفض عملك. فقط البحث المناسب هو الذي يعطي البيانات الأكثر دقة. تذكر أن القيام بذلك بشكل صحيح من المرة الأولى يكون دائمًا أكثر ملاءمة.

    6. تعلم تعدد المهام
    تعدد المهام هو عمل مهمتين أو أكثر في وقت واحد. الانتظار لإكمال مهمة قبل البدء في مهمة أخرى ليس الاستخدام الأكثر فعالية للوقت. أنت تخاطر بضياع الموعد النهائي الخاص بك إذا انتظرت لإنهاء البحث قبل البدء في إدخال البيانات الخاصة بك ، خاصة إذا كان لديك حجم كبير من العمل للتعامل معه. أفضل طريقة لإصلاح ذلك هي تقسيم نافذتك إلى قسمين. افتح المستعرض الخاص بك في نصف ، وورقة إدخال البيانات الخاصة بك على الجانب الآخر. إذا طلب منك العميل العثور على قائمة معينة من العناصر - دعنا نقول الأسماء - فسيكون من الأسهل والأسرع نسخها من متصفحك إلى ورقة البيانات الخاصة بك. إذا انتظرت لإنهاء بحثك قبل إدخال بياناتك ، فهناك أيضًا خطر أن تنسى بعض مصادرك وتضطر للعودة للحصول عليها. سيؤدي النسخ من المستعرض الخاص بك مباشرة إلى ورقة العمل الخاصة بك إلى معالجة الأخطاء التي قد تنشأ عن كتابتها بنفسك.



    7. احتضن الأنشطة التي ستبقيك يقظًا عقليًا
    هناك الكثير من المقالات الخاطئة على الويب التي تصور العمل الحر على أنه عمل للثراء السريع حيث يمكنك كسب الملايين في غضون دقائق. كل هذه خدع. تكمن مشكلة تصديقهم في أنه عند مواجهة مهمة شاقة مثل إدخال البيانات ، قد تميل إلى قطع الزوايا. هذه العقلية تجعلك تستنزف بسرعة ، وعندما لا تكون متيقظًا عقليًا ، يمكنك قضاء ساعتين في أداء مهمة كان من المفترض أن تستغرق 30 دقيقة. يمكن أن يساعدك التمرين المنتظم على زيادة تركيزك. يمكن أن تكون استراحات القهوة المنتظمة مفيدة أيضًا ، لأن القهوة تحتوي على مادة الكافيين التي تعتبر منبهًا ممتازًا.


    دورة مجانية
    تخرجت وتبحث عن فرصة عمل؟ ????

    معنا نحقق لك كل هذا وأكثر مع برنامج UpHand #المجاني لاحتراف العمل عن بعد
    سيضم البرنامج على ????
    1- التعرف على أسرار وأساسيات العمل عن بعد
    2- التعريف بمنصة مستقل
    3- التعريف بمنصة Upwork
    4- التوجيه والاحتضان والحصول على وظائف من المنصات
    .
    ستبدأ الدورة قريباً ????
    للتعرف على التفاصيل والتسجيل معنا بزيارة
    https://bit.ly/2O7U3o1
يعمل...
X