إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل الاقتراحات لتحسين خطة لياقتك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل الاقتراحات لتحسين خطة لياقتك


    في عالم اليوم المزدحم ، قد يبدو الحفاظ على لياقتك وصحتك مهمة مستحيلة. لا يجب أن يكون الأمر كذلك. هناك عدد من الطرق السهلة المدهشة التي يمكنك من خلالها الحصول على شكل رائع دون الحاجة إلى قتل نفسك. ستساعدك النصائح الواردة في هذه المقالة في طريقك.

    إذا كنت تعمل على لياقتك العامة من خلال الجري وتتطلع إلى زيادة قدرتك على التحمل ، فاحرص على زيادة السرعة. إذا كنت تتجنب إطالة خطوتك وتعتمد بدلاً من ذلك على اتخاذ خطوات قصيرة أسرع ، فسوف يتأقلم جسمك مع التدريب الأصعب بشكل أسرع. ستكون مستعدًا لماراثونك القادم في لمح البصر! الرياضه تقيك من الامراض مثلدوالي الخصية للرجال التي تعالج عنددكتور محمود فوزي غالي

    ستكون هناك أيام لا يكون لديك فيها دافع للتمرين. في مثل هذه الأيام ، التزم بالتمرين لمدة عشر دقائق فقط. إذا بدأت ، فمن المحتمل أنك ستستمر في ممارسة الرياضة بعد الدقائق العشر الأولى. حتى لو لم تستمر في ممارسة الرياضة ، فإن عشر دقائق أفضل من عدم الاستمرار في ممارسة الرياضة.

    عند التمرين ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن التدريبات الأقصر أفضل من التدريبات الطويلة. قم بزيادة التمرين ببطء بمرور الوقت وتذكر أن التدريب الجيد أفضل من جلسات التدريب الطويلة. سيمنع هذا إجهاد العضلات وسيبني بدلاً من ذلك قوة عضلاتك بطريقة آمنة وصحية.

    طريقة رائعة لمساعدتك في الحصول على لياقتك هي البدء في دمج الفواصل الزمنية في القلب. يعد القيام بكل شيء لمدة ثلاثين ثانية ثم الراحة لمدة ثلاثين ثانية أكثر فاعلية مما لو كنت ستؤدي فقط بمعدل ثابت. تتطلب تمارين القلب مع فترات متقطعة أيضًا وقتًا أقل.

    نصيحة جيدة قد تساعدك في الحصول على لياقتك هي تناول الجبن أو الحليب قبل النوم. يحتوي الجبن والحليب ، إلى جانب بعض الأطعمة الأخرى ، على بروتين الكازين ، الذي يعزز في الواقع كتلة الجسم النحيل عند تناوله قبل النوم. هناك أيضًا مساحيق بروتين تحتوي على بروتين الكازين.

    تحسين توازنك. قفي على وسادة أو وسادة باستخدام ساق واحدة. احمل كرة طبية أو أي جسم ثقيل آخر مثل إبريق الحليب أو دفتر الهاتف وانقله من يد إلى يد وخلف رأسك ومن جانب إلى آخر. بمجرد أن يصبح ذلك سهلاً ، افعل ذلك وعينيك مغمضتين. سيساعد تحسين توازنك في التحكم في الجسم وتنسيقه ، وهي سمات ستساعد في أدائك الرياضي.

    لا تتقبل الألم أبدًا أثناء التمرين. الألم ليس علامة على أنك تفعل شيئًا صحيحًا ، وقد تؤذي نفسك حقًا إذا لم تتوقف عندما تفعل الكثير. اعرف الفرق بين الشعور بالتوتر الطبيعي في عضلاتك والألم المباشر. إذا لم يتوقف الألم عند الانتهاء من التمرين ، ففكر في زيارة الطبيب.

    إذا كنت تحاول دمج نشاط جيد للقلب والأوعية الدموية في برنامج اللياقة البدنية الخاص بك ، فابدأ بممارسة تمارين الإحماء متبوعة بنشاط هوائي ، مثل الجري أو المشي. من الاختبارات الجيدة التي يجب أن تعرفها بنفسك إذا كنت تمارس التمارين الرياضية بجد بما فيه الكفاية أن تمنح نفسك "اختبار التحدث". إذا كان بإمكانك التحدث بسهولة أثناء التمرين أو يمكنك غناء أغنية ، فمن المحتمل أنك لا تعمل بجد بما فيه الكفاية على التدريب القلب.

    إذا كنت مسافرًا في سيارة ، فاستخدم توقفات الراحة كفرصة لممارسة القليل من التمارين. يمكن أن تكون المكان المثالي لتجديد شبابك في المرحلة التالية من رحلتك ؛ خذ هرولة قصيرة أو اذهب في نزهة قصيرة. ستساعدك هذه الأنشطة على الشعور بأنك أقل تيبسًا وأكثر يقظة حتى تتمكن من مواصلة القيادة.

    الملل هو أحد الأسباب الرئيسية لفشل الناس في مواصلة برامج التمارين الرياضية. لا يوجد شيء ممل مثل المشي أو الركض في نفس جهاز المشي ، يومًا بعد يوم. المفتاح لكثير من الناس هو تنوع التمارين. على سبيل المثال ، يمكن أن يتبع بضعة أسابيع من ركوب الدراجات أسبوعًا من الجري ، يليه أسبوع من لعب التنس.

    بعد الانتهاء من التمرين ، تحتاج إلى إعادة تزويد جسمك بالطاقة. سيحتاج جسمك إلى وجبة مغذية ومتوازنة وكثير من السوائل في غضون ساعة من إكمال التمرين. يعمل جسمك بجد بعد التمرين لإعادة الترطيب وتخزين الكربوهيدرات للمستقبل وممارسة الرياضة وإصلاح العضلات المتعبة.

    لا يجب أن يكون الحصول على اللياقة البدنية محنة تستغرق وقتًا طويلاً. ليس من الصعب كما تعتقد أن تغير روتينك ليشمل المزيد من التمارين. فقط استخدم ما تعلمته من هذه المقالة وقبل أن تعرفه ، ستكون في طريقك لتكون في أفضل شكل في حياتك.
يعمل...
X