إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعتبر الجنس جزءًا من فوائد البشرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعتبر الجنس جزءًا من فوائد البشرة

    كل شئ في حياتنا يُمكن أن يكون مفيدًا أو ضارًا لبشرتك، بما في ذلك الجنس وحياتك الجنسية!. نعم، يُمكن للحياة الجنسية الصحية تحسين مظهر بشرتك وتقليل التوتر وبعض الأشياء الأخرى المفيدة لجسمك.
    لماذا يعتبر الجنس جزءًا من العناية بالبشرة؟

    يرتبط ما يحدث لبشرتك ارتباطًا وثيقًا بما يحدث في حياتك بشكل عام. على سبيل المثال، يمكن أن يكون للتوتر والليالي الطوال تأثير سلبي على بشرتك الرقيقة، مما يؤدي إلى بهتان وخطوط رفيعة وحساسية. على الجانب الآخر، فإن قضاء بعض الوقت لنفسك يُمكن أن يعيد الحيوية والحيوية إلى بشرتك.

    هُناك العديد من الفوائد للحصول على حياة جنسية قوية، إذ تكون فوائدها للبشرة كالتالي:-

    يُزيد الجنس من الهرمونات المفيدة للبشرة، إذ أظهرت الدراسات أن النساء الناشطات جنسيًا يميلون إلى الحصول على مستويات أعلى من هرمون الاستروجين نظرًا لزيادة مستويات الهرمون أثناء النشوة الجنسية، هرمون الاستروجين هو مفتاح الأداء الطبيعي للجلد، والأوعية الدموية، وبصيلات الشعر، والغدد الدهنية، والخلايا الصباغية (المعروفة أيضًا باسم الخلايا المنتجة للصبغة).

    يقلل الجنس من الإجهاد أيضًا، حيث يزداد الأوكسيتوسين، مما يقلل من مستويات التوتر.يؤدي تناول كميات أقل من الكورتيزول إلى تكسير أقل للكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى تقليل التجاعيد.

    وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على أكثر من 3000 رجل وامرأة أن أولئك الذين مارسوا الجنس ثلاث مرات في الأسبوع بدوا أصغر من عمرهم الفعلي بسبع إلى 12 عامًا.

    يؤدي أيضًا إلى تدفق الدم. نظرًا لأن الجنس يمكن أن يكون شكلاً من أشكال التمارين البدنية، قصص سكس ، صور سكس فيمكنه أيضًا زيادة إطلاق أكسيد النيتريك، مما يزيد من تدفق الدم والأكسجين في جميع أنحاء الجسم.


يعمل...
X