إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلوكم احسن من القراصنه العرب وساعدوني بليزز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلوكم احسن من القراصنه العرب وساعدوني بليزز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في احد الايام اشتريت موقع كامله وهو شبكه كامله اغاني ومنتديات وشات كتابي المهم بعد مااعطيتهم نقودهم

كان الموقع بحاجه الا بعض الاصلااحات وقات تم مماطلتي حوالي8 شهور ولم يتم اصلاحه فعندما ارسلت رساله شكوه اليهم فاجأوني بقولهم ليس لديك موقع لدينا وانا والله اشتريته بـ3000ريال يالله بالموت جبتها وكل مااتصلت عليهم وترجيتهم يرجعون لي موقعي نعتوني ياحمار مالك موقع ولا اشوفك جاي تطلبنا الموقع مره ثانيه وعندما وضعت رساله في منتدى الذي صمم لي الموقع وقلت له اقسم بايات الله لااخرب المنتدى مثل ماسرقت موقع قال لي اكبر الهكرز ماقدر يخترقه عشان تجي انت وتخترقه وقد سحب الباسوردات اللتي للموقع ولكن كان لدي باسور لوحه تحكم المنتديات حقتي واذا تبون تتاكدون انه سارق موقعي هذا ايميلي ضيفوني وانا راح اخذ رقمكم واسمعكم وانا اكلمه تلفون ويقولي مالك اي موقع انا رحت لقراصنه العرب ووعدوني بيحلون المشكله بس الى الان ماشفت ولا رد منهم يعني والله حرام ينسرق موقعي قدام عيني وانا مبتدىء بالنت ولا اعرف شي تخيل انت يالهكرز بمكاني وشلون كنت ماعرف اي حاجه وجاء واحد سوى فيك هلاحكره بالله وشو تسوي وانا مستعد اسويلكم اي شي تبونه بس رجعو لي موقعي او انكم تخترقون له موقعه ووتحطون له رساله انه يرجع فلوسي لاني من جد انهنت وذلوني عشان كذا وهذا ايميلي للي يبي يفزع لي في هذي المشكله [email protected]

مشاركة: خلوكم احسن من القراصنه العرب وساعدوني بليزز

انا احل المشكلة
    [Flash=]http://kadarunet.8k.com/media/aboooooodi.swf[/Flash]

اخى الكريم ارجو منك كنت تريد موقعك ساعدنى فى المعلومات الى احتاجه منك بخصوص الموقع وانا باذن الله اخلى يجى يتحايل عليك علشان تسمحه اكتب لى عنون الموقع بتاعك الى اتسرق اخوك الفيروس المدمر

ان شاء الله مايقصرون الاخوان هنا وفي القراصنه العرب

هذا رابط موقع الشركه حقته اللي يصمم المواقعwww.ksa.com

هذا رابط الموقع بتاعو www.qlbe.com

هذا رابط موقعيwww.alrheb.com

واذا تبون تتاكدون ان الموقع لي اسالوه قول من راعيه بيقولكم انا وهذا اسمي فهد محمد فهد

وهذا ايميلي [email protected]

والله ثم والله ثم والله وانا اقسمت بربي اني صادق بكلامي عشان ماتخذون فكره اني اكذب

الله الامر كله

<div align=\'center\'>أŒأچأ­أ£ أ‡أ،أ¥أںأ‘</div>

اخى اريد ان اعرف جنسية هذا المغتصب و هل هو الذى يتحكم فى موقعك الان ام ماذا وايه صلته بلشركه بتاعة الاستضافه اعرفنى اخى فى اسرع وقت ممكن

يعمل...
              X